.

بالفيديو: خطأ طبي يطلق العد التنازلي لحياة أسيل حسين..فهل من منقذ؟

13 نيسان 2017 - 12:18

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
CloseMe

حكاية رقاد أسيل حسين على هذا السرير بدأت مع مراجعتها لاحد الاطباء في محافظة ذي قار، بعد شكواها من التهاب حاد في المرارة واجرائها عملية جراحية تعتبر بسيطة بين الاطباء، الا ان حظها العاثر جعلها ضحية خطأ طبي، أطلق معه العد التنازلي لايام حياتها.

وبعد رحلات ماراثونية بين المستشفيات والاطباء في ذي قار وبغداد والبصرة وايران، يكتشف زوج اسيل حاجتها لعملية جراحية باهظة الثمن، لانقاذ حياتها.

ضحية الخطأ الطبي اسيل حسين تروي قصّتها المأساوية قائلةً: "رحنا الى إيران، بغداد ولم نترك أي مكان ، قالوا لنا زراعة كبد وحالتنا لا تساعد في اجراء العملية".
وطالب ابو ليث، زوج أسيل "الحكومة ابتداء من رئاسة الوزراء لوزارة الصحة أن يعتبروا هذه الحالة من الحالات المستعجلة ويهتموا بها ويعالجوها على الاقل".

وخلال حديث اسيل عن عملية رفع المرارة التي خضعت لها، اكدت انقطاع التيار الكهربائي عن صالة عمليات المستشفى، خلال عملية الاستئصال، بحسب ماسمعته من الطبيب المختص، الامر الذي يدعو الحكومة لاستثناء المستشفيات الحكومية والاهلية من القطوعات المبرمجة للتيار الكهربائي.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

1 3 1 1 1
التعليق عن طريق :
1 - salamhindi0000@yahoo.com
السلام عليكم انا طبيب اخصائي ومن الذين ينتقدون الاخطاء الطبية بشدة في العراق لكن هذا الخبر ليس خطا طبي رجاء المسكلة كانت في الكهرباء وليس في الطبيب فارجو الدقة مع تحياتي
13 - 04 - 2017
بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف: استفتاء كردستان.. سعي الاقليم لانشاء دولة كردية

بالانفوغراف: استفتاء كردستان.. سعي الاقليم لانشاء دولة كردية

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact