.

استجابة لما نشرته السومرية نيوز .. وزير النفط يوعز بتكريم المقاتل عبد الرضا

18 أيار 2017 - 23:58

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
استجابة لما نشرته...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، الخميس، بتكريم المقاتل في الحشد الشعبي عبد الرضا وتخصيص عربة سكوتر كهربائية له اضافة الى مبلغ مالي، استجابة لما نشرته وكالة السومرية نيوز.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في حديث لـ السومرية نيوز، ان "وزير النفط جبار علي اللعيبي اوعز الى لجنة دعم الحشد الشعبي في الوزارة بتكريم احد جرحى الحشد الشعبي المقاتل البطل عبد الرضا، الذي تعرض الى إصابة خطيرة في عموده الفقري أقعدته الفراش"، مبينا ان "اللعيبي امر بتخصيص عربة سكوتر كهربائية مصنعة لمثل هذه الحالات الحرجة حيث تساعد المقاتل المصاب على التنقل والحركة، اضافة الى منحه مبلغ مالي".
واضاف جهاد ان "تكريم المقاتل جاء تقديرا لشجاعته ولمواقفه البطولية وتضحياته الجسام دفاعا عن بلدنا وشعبنا"، مشيرا الى ان "وفدا من لجنة دعم الحشد الشعبي سوف تزور المقاتل المذكور من اجل تسليمه تكريم الوزير وتفقد احتياجاته".

وعرضت وكالة السومرية نيوز مقطع فيديو للمقاتل عبد الرضا وهو طريح الفراش بعد اصابته في عموده الفقري في معارك التحرير ضد "داعش"، ويشكو عبد الرضا من اهمال الجهات المعنية له، فيما جعلته حالة اليأس التي يمر بها الى التفكير بالانتحار.

يذكر ان لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط قد تم تشكيلها عام 2014 بهدف تقديم الدعم المادي والمعنوي للمقاتلين وتكريم عائلات الشهداء والجرحى فضلا عن تقديم المساعدات الغذائية وتلبية الاحتياجات الاساسية للعوائل النازحة والمتضررة من عصابات "داعش".

0 2 0 1 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف ..  1300000 معاق في العراق

بالانفوغراف .. 1300000 معاق في العراق

 بالانفوغراف: كم حصل داعش على أموال من العراق؟

بالانفوغراف: كم حصل داعش على أموال من العراق؟

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact