.

التعليم توافق على تدوير المقاعد الشاغرة لـ"ذوي الشهداء" المتقدمين للدراسات العليا

13 تموز 2017 - 20:32

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
التعليم توافق على...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن موافقتها على تدوير المقاعد الشاغرة بين فئات "ذوي الشهداء" المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2017-2018.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنها تلعن "الموافقة على تدوير المقاعد الشاغرة بين فئات ذوي الشهداء قبل 2003 وذوي شهداء الحشد الشعبي وذوي ضحايا الإرهاب المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2017-2018 على وفق الاستحقاق والاختصاصات والشهادات المتقدمين إليها".

وأضافت أن ذلك جاء "مراعاة لشريحة ذوي الشهداء المتقدمين للدراسات العليا وتثمينا للبطولات التي قدمها هؤلاء المضحون في الدفاع عن ارض العراق وحرصا على الإفادة من الطموح العلمي وتوظيفه في تنمية ودعم المؤسسات الثقافية والأكاديمية".
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، في (4 حزيران 2017)، عن تحديد التاسع من الشهر آخر موعد للتقديم على الدراسات العليا للسنة الدراسية 2017-2018.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - دراسات عليا (التوسعة)
نرجو من قناة السومرية الموقرة ايصال صوتنا بخصوص التوسعة لتكون الزامية من قبل وزارة التعليم العالي وليس للجامعات وتشمل القناة العامة والخاصة ونحن من المتابعين المولعين بقناتكم الكريمة قناة الحياد ونقل الحقيقية وشكرا لقناة السومرية الغالية
15 - 07 - 2017
بالانفوغراف:  سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ الاجواء

بالانفوغراف: سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ...

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact