.

بالفيديو: 7 وزراء جدد ينتظرون موعد استجوابهم...فهل سيلبون الدعوة؟

14 تموز 2017 - 18:04

سياسة

Alsumaria News Details Back
CloseMe

على الرغم من تصريحات لنواب تحدثت عن ان الفصل الاخير للبرلمان سيكون فصلا لتصريف الاعمال واستبعاد تقدم القوانين المهمة والجدلية على خلفية تغيب النواب والانشغال بالحراك السياسي الذي سيسبق الموسم الانتخابي، فان ترجيحات نيابية تؤكد موجة استجوابات ستشعل المجلس بمسارات جديدة من التصريحات والاختلافات.

توقعات لاعضاء في البرلمان تذهب الى ان يتم تحديد موعد استجواب سبعة وزراء ورؤساء هيئات مستقلة خلال جلسات الاسبوع المقبل حال استكمال اللجان النيابية عملها.

ليس هذا وحسب، بل استُبقت هذه الموجة من الاستجوابات باحاديث عن امكانية ان يكون بعض هذا الحراك سياسيا ويستخدم لاغراض التسقيط .
في المقابل من ذلك، كشفت لجنة النفط والطاقة النيابية عن وجود ثلاثة استجوابات مقدمة لهيئة رئاسة البرلمان بحق وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، على الرغم من ان اللجنة ستسضيف الوزير الاسبوع المقبل لمناقشة وضع الكهرباء والعديد من الملفات.

ويعد استجواب وزير الكهرباء الاهم في المجلس والاكثر اثارة على خلفية تردي وضع الطاقة الكهربائية في عموم محافظات البلاد، فضلا عن ان الوزارة تعمل على مشروع خصخصة الطاقة، الأمر الذي قوبل برفض من قبل المواطنين وبعض الحكومات المحلية في المحافظات. وخرجت العديد من التظاهرات ولاسيما الوسط والجنوب بسبب تردي واقع الطاقة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - بغداد
هههههههههه كلش راح يستجيبون ههههههه اكو من يساند الفسادههههههه ليجد ضالته واذا كثرو الفساد يضيع المفسد الرئيسي والمصنع لها وحتى تتشتت الافكار حولهم ويضيع الحق ويظهر الباطل وهكذا مايحدث يفضحون الناس التي تعمر وتبني ويمجدون من هو افسد ويسرق بحجج واهية وحسبنى الله ونعم الوكيل
29 - 07 - 2017
بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact