.

اتحاد الكرة يعاقب هاشم خميس وقائد فريق القوة الجوية علي جبار

16 تموز 2017 - 14:50

رياضة

Alsumaria News Details Back
اتحاد الكرة يعاقب...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت لجنة انضباط في اتحاد الكرة، الاحد، عن معاقبة مدرب حراس مرمى القوة الجوية هاشم خميس بحرمانه مباراتين، مبينة أن العقوبة طالت ايضا قائد الفريق علي جبار بحرمانه مباراتين ايضا، فيما قررت عدم اقامة اية مباراة جماهيرية على ملعب نادي نفط الوسط الرياضي.

وقال نائب رئيس اللجنة قيس محمد اسود في حديث لـ السومرية، إن "لجنة انضباط في اتحاد الكرة، عقدت اجتماع مهما في مقر اتحاد الكرة لمناقشة ودراسة تداعيات مباراة فريقي نفط الوسط والقوة الجوية"، مبينا أن "الاجتماع اسفر عن معاقبة مدرب حراس مرمى نادي القوة الجوية هاشم خميس بحرمانه مباراتين وتغريمه مبلغ مليون دينار لدخوله ارضية الملعب خلال المباراة".
وأضاف، أن "اللجنة قررت ايضا معاقبة قائد الفريق علي جبار بحرمانه مباراتين ايضا لتجاوزه على احد افراد حماية الملعب"، مشيراً الى أن "العقوبات الاخرى طالت حارس مرمى نفط الوسط هادي جابربحرمانه مباراة واحدة في ضوء المباراة السابقة للفريق، ومن العقوبات الاخرى تغريم نادي نفط الوسط ثلاثة ملايين دينار وعدم اقامة اي مباراة جماهيرية على ملعب النادي، ومفاتحة شرطة محافظة النجف لزيادة عناصر حماية الملعب والارتقاء بأدائها خلال المباريات".
وكان فريقا نفط الوسط والقوة الجوية تعادلا، بهدف لمثله، في مباراتهما التي جرت، في (13 تموز 2017)، بمحافظة النجف وهي من المباريات المؤجلة، فيما شهدت المباراة حالة طرد وإثارة للأعصاب.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: تقدم كبير للقوات الامنية في الحويجة

بالانفوغراف: تقدم كبير للقوات الامنية في الحويجة

بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact