.

تعرض دار قاض وسط البصرة الى اطلاق نار

17 تموز 2017 - 08:33

أمن

Alsumaria News Details Back
تعرض دار قاض وسط...
CloseMe

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الاثنين، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على دار تقع وسط المدينة وتعود الى قاض، مشيرا الى أن القوات الأمنية اتخذت اجراءات لحماية الدار، وفتحت تحقيقاً في الاعتداء.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحة خفيفة على دار سكنية تقع في منطقة العشار تعود الى أحد القضاة"، مبيناً أن "الاعتداء لم يسفر عن إصابات أو أضرار".

ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "القوات الأمنية سارعت الى اتخاذ اجراءات قرب الدار لمنع تعرضها الى اعتداء آخر، كما شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث الذي يبدو كنوع من التهديد".
يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، وفي (22 حزيران 2017) تعرضت سيارة كان يستقلها أحد قضاة التحقيق الى استهداف بعبوة ناسفة أسفر انفجارها في منطقة القبلة عن اصابته مع ثلاثة من عناصره حمايته بجروح، وبالمقابل ألقت القوات الأمنية على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف .. صندوق التقاعد العراقي في طريقه للافلاس

بالانفوغراف .. صندوق التقاعد العراقي في طريقه للافلاس

بالانفوغراف: 5706 قتلى وجرحى في العراق خلال النصف الاول من العام الحالي

بالانفوغراف: 5706 قتلى وجرحى في العراق خلال النصف الاول من العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact