.

الانواء الجوية: درجات الحرارة ببغداد ستصل اليوم الاربعاء الى 50 مئوية

09 آب 2017 - 10:57

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الانواء الجوية:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، ان تصل درجات الحرارة ببغداد الى 50 درجة مئوية، مشيرة الى حصول انخفاض طفيف في درجات الحرارة يوم الاحد من الاسبوع المقبل.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الطقس سيكون في كافة المناطق اليوم الاربعاء صحوا حارا، فيما ستكون درجات حرارة مقاربة ليوم امس"، مبينة ان "درجات الحرارة العظمى في بغداد ستكون 50 درجة مئوية والصغرى 29 درجة مئوية".

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الخميس سيكون ايضا صحو حار مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "طقس يوم الجمعة سيكون صحوا حارا مع درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقة الشمالية".
وتابعت الهيئة ان "طقس يوم السبت سيكون صحوا حارا مع قطع من الغيوم، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، موضحة ان "طقس يوم الاحد سيكون صحوا حارا مع قطع من الغيوم فيما سيكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق".

وتوقعت هيئة الانواء الجوية خلال شباط الماضي ان ترتفع درجات الحرارة خلال الصيف الحالي مقارنة بالعام الماضي مع زيادة ملحوظة في الغبار.

0 3 0 1 0
التعليق عن طريق :
1 - أمير النجفي
حرة
09 - 08 - 2017
بالانفوغراف.. معركة نهاية داعش في نينوى

بالانفوغراف.. معركة نهاية داعش في نينوى

بالانفوغراف ..  1300000 معاق في العراق

بالانفوغراف .. 1300000 معاق في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact