.

محافظ الانبار: ثقتنا بالقضاء لن تتغير والاستهداف السياسي مصيره الزوال

09 آب 2017 - 14:50

سياسة

Alsumaria News Details Back
محافظ الانبار:...
CloseMe

السومرية نيوز/ الانبار
اكد محافظ الانبار صهيب الراوي، الأربعاء، ثقته بالقضاء العراقي النزيه، فيما شدد على أن الاستهداف السياسي الذي يمارسه البعض لخلط الأوراق مصيره الزوال لان اساليبهم باتت مكشوفة للجميع.

وقال الراوي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ثقتنا بالقضاء العراقي لن تتغير"، مشيراً الى أن "الاستهداف السياسي الذي يمارسه البعض لخلط الأوراق مصيره الزوال لأن اساليبهم باتت مكشوفة للجميع".

ونفى الراوي "التصريحات الإعلامية لأحد أعضاء مجلس المحافظة والتي ادعت زوراً تواجده خارج العراق"، مؤكداً "وجوده في بغداد بزيارة رسمية وممارسته لكافة الأعمال والصلاحيات".
ودعا الرواي، اهل الانبار إلى "وحدة الصف والسمو عن أي خلاف يضر بالمحافظة وأهلها"، مشيراً إلى أن "القضاء العراقي النزيه المستقل، لن يتأثر بأي محاولات سياسية، تحاول وضع العصا في عجلة إعادة الأعمار والاستقرار التي تمضي بها الجهود المخلصة في حكومة الانبار المحلية".

وكان مصدر حكومي في محافظة الأنبار افاد في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، بأن مذكرة قبض صدرت بحق محافظ الانبار لعدم حضوره محكمة الجنح ب‍بغداد، فيما كشف عضو مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، اليوم، عن "هروب" الراوي إلى تركيا.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف ..  1300000 معاق في العراق

بالانفوغراف .. 1300000 معاق في العراق

 بالانفوغراف: كم حصل داعش على أموال من العراق؟

بالانفوغراف: كم حصل داعش على أموال من العراق؟

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact