.

وفد من النقل يصل الى السعودية لبحث الاسراع باعادة الحجاج العراقيين

10 أيلول 2017 - 18:21

اقتصاد واعمال

Alsumaria News Details Back
وفد من النقل يصل...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
وصل وفد يمثل وزارة النقل، الأحد، الى المملكة العربية السعودية لبحث سبل الإسراع بإعادة الحجاج العراقيين، لافتة الى أن اليومين القادمين ستهد استكمال نقل جميع الحجاج إلى أرض الوطن.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وفدا من سلطة الطيران المدني برئاسة مديرها العام حسين محسن وصل، اليوم، الى السعودية لإجراء حوارات بناءة مع الطيران المدني السعودي لزيادة عدد الرحلات أكثر من أجل فسح المجال أمام الخطوط الجوية لزيادة عدد رحلاتها".

ونقل البيان عن الوزير قوله، "تم إيجار طائرتين كبيرتين سعة الواحدة منها 500 مسافر للقيام برحلات إلى السعودية لإعادة الحجاج إضافة لطائرات الشركة"، لافتا الى "وصول طائرتين تابعتين إلى شركة الخطوط الجوية إلى مطار بغداد الدولي من الرحلات الإضافية التي منحت للعراق مؤخرا".
واشار الى أن، "الجهود ما زالت تبذل من أجل التفويج العكسي بأقصى سرعة ممكنة وإعادة الحجاج إلى ذويهم"، أن "جميع الحجاج سيتم نقلهم إلى أرض الوطن خلال اليومين القادمين".

وكان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي أعلن، الجمعة (8 أيلول 2017)، عن زيادة عدد الرحلات الجوية لنقل الحجاج العراقيين العائدين من الديار المقدسة إلى 10 رحلات يومياً، لافتاً إلى إعادة 3000 حاج إلى العراق خلال الأيام الثلاثة الماضية عبر مطارات البلاد.

المصدر :

0 0 0 2 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

 بالانفوغراف.. تعديل قانون الاحوال الشخصية بداية لتكريس الطائفية في الزواج

بالانفوغراف.. تعديل قانون الاحوال الشخصية بداية لتكريس الطائفية في...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact