.

البرلمان يستكمل غدا التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات

11 أيلول 2017 - 11:46

سياسة

Alsumaria News Details Back
البرلمان يستكمل غدا...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مجلس النواب، الاثنين، ان جلسة يوم غد ستشهد استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008.

وقال المكتب الاعلامي للمجلس في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "جلسة مجلس النواب الـ17 التي ستعقد يوم غد الثلاثاء، ستشهد استكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008، والتصويت على مقترح قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الأرهابية وتسريع أنجاز معاملاتهم والعناية الفائقة بجرحاهم، و التصويت على مشروع قانون الري".
واضاف المكتب ان "البرلمان سيصوت ايضا على مرشحي عضوية لجنة النزاعات العشائرية في محافظ البصرة، و على مرشحي عضوية اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفين"، مشيرا الى انه "سيناقش توصيات لجنة مؤسسات المجتمع المدني بعد استضافة محافظ بغداد واعضاء مجلس المحافظة".

وتابع ان "جلسة الغد ستشهد القراءة الاولى لمقترح قانون البطاقة التموينية الالكترونية، ومناقشة تقرير مشروع قانون شركة النفط الوطنيــة العراقيــة، وتقرير مقترح قانون التعديل الأول لقانون وزارة الكهرباء رقم (53) لسنة 2017، والخطة الاستراتيجية للجنة المرأة والأسرة والطفولة، وتقريـــر النشــاط الفصلي للجنــة الزراعــة والميــاه والاهــوار".

يذكر ان مجلس النواب قرر، في 22 اب 2017، رفع جلسته الـ16 من الفصل التشريعي الحالي إلى ما بعد عيد الأضحى، بعد تقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الأول لهيئة الإشراف القضائي.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف: استفتاء كردستان.. سعي الاقليم لانشاء دولة كردية

بالانفوغراف: استفتاء كردستان.. سعي الاقليم لانشاء دولة كردية

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact