.

اعتقال قيادي بالنقشبندية وآخرمسؤول التفخيخ في "داعش" بعملية امنية وسط كركوك

14 أيلول 2017 - 13:04

أمن

Alsumaria News Details Back
اعتقال قيادي...
CloseMe

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، الخميس، عن اعتقال قيادي بارز في تنظيم النقشبندية ومسؤول التفخيخ في لتنظيم "داعش" بعملية امنية وسط المحافظة.

وقال قادر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية امنية وسط كركوك، حيث تمكنت خلالها من اعتقال قيادي بتنظيم النقشبندية الارهابي مسؤول عن تسليح عناصر تنظيم داعش في عام ٢٠١٤ وساهم في هجمات ارهابية بقضاء المحمودية، وشخص آخر مسؤول التفخيخ والعبوات الناسفة التابعة للتنظيم"، مبيناً ان"عملية الاعتقال جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة قادت للقبض عليهم بعد متابعة دقيقة وتم خلالها اعتقالهم".
وأضاف قادر أن "العملية جاءت بحثاً عن مجاميع ارهابية"، مشيراً ان" شرطة الاقضية والنواحي مستمرة في عملياتها بملاحقة الارهابيين اينما وجدوا".

يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال بغداد)، تشهد أعمال عنف شبه مستمرة، فيما تعلن الأجهزة الأمنية باستمرار عن اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" وقياديين بتنظيم "داعش"، وما زال التنظيم يسيطر على قضاء الحويجة ونواحيها وتسعى القوات الامنية من خلال التنسيق اطلاق عملياتها تحريرها في الايام المقبلة.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف:  سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ الاجواء

بالانفوغراف: سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ...

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact