.

البرلمان يرفع جلسته الى السبت

14 أيلول 2017 - 14:33

سياسة

Alsumaria News Details Back
البرلمان يرفع جلسته...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
رفعت رئاسة مجلس النواب، الخميس، جلسة البرلمان الى يوم السبت من الاسبوع المقبل، فيما صوت على اقالة محافظ كركوك نجم الدين كريم.

وقال مصدر برلمان في حديث لـ السومرية نيوز، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري رفع جلسة البرلمان الـ18 الاعتيادية الى يوم السبت المقبل"، لافتا الى ان "مجلس النواب صوت على قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الأرهابية وتسريع أنجاز معاملاتهم والعناية الفائقة بجرحاهم".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "البرلمان صوت على اقالة محافظ كركوك، ومشروع قانون الري، كما أجل التصويت على مرشحي عضوية لجنة النزاعات العشائرية في محافظ البصرة".
وتابع المصدر، أن "مجلس النواب أجل التصويت على مرشحي عضوية اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفين، وأجل التصويت على التوصيات التي تم رفعها من لجنة مؤسسات المجتمع المدني واللجنة المالية ولجنة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم ولجنة الخدمات والاعمار بعد استضافة محافظ بغداد واعضاء مجلس المحافظة".

وبين المصدر، أن "مجلس النواب أجل التصويت على مقترح قانون هيئة الاعلام والاتصالات".

وعقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري، فيما اكتمل النصاب القانوني لعقدها من دون حضور نواب التحالف الكردستاني.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

بالانفوغراف.. أطفال داعش قنابل موقوتة ومصير مجهول

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

بالانفوغراف.. 28 شركة جوية اجنبية تسيطر على 73% من سماء العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact