.

النجيفي يطالب بالاقتصاص من منفذي جريمة الناصرية ويدعو لمراجعة الخطط الأمنية

15 أيلول 2017 - 11:08

سياسة

Alsumaria News Details Back
النجيفي يطالب...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
طالب نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي، الجمعة، الحكومة بالاقتصاص من منفذي جريمة الناصرية وتنفيذ العدالة بحقهم، داعياً لمراجعة الخطط الأمنية والوقوف على أسباب الاخفاق، فضلا عن اتخاذ جميع التدابير للتصدي لهجمات "الإرهابيين".

وقال النجيفي في بيان اورده مكتبه الاعلامي، "مرة أخرى يستهدف الإرهاب المجرم أرواح مواطنينا الأبرياء، ومن جديد يتفجر الدم العراقي في الناصرية، فعشرات الشهداء والجرحى يستهدفون دون ذنب سوى أنهم عراقيون، وتلك صورة جديدة يقدمها الإرهابيون الذين فقدوا أية قيمة أو شرف وانغمسوا في مستنقع الكفر والجريمة".
وطالب النجيفي بحسب البيان، الحكومة والأجهزة الأمنية بـ"بذل أقصى الجهود من أجل الاقتصاص من هؤلاء المجرمين وتنفيذ العدالة بحقهم"، داعيا الى "مراجعة الخطط الأمنية والوقوف على أسباب الاخفاق واتخاذ جميع التدابير للتصدي لهجمات الإرهابيين".

وشهدت محافظة ذي قار، أمس الخميس، قيام مسلحين بزي عسكري يستقلون سيارتين بالدخول الى مطعم يقع على الطريق الدولي السريع غرب ذي قار، واطلقوا النار عشوائيا على الموجودين بداخله، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم زائرون ايرانيون، ليتجهوا فيما بعد الى سيطرة فاصلة بين المحافظة والمثنى ليفجرو احدى العجلتين عليها مؤديةً الى سقوط قتلى وجرحى.

وقرر وزير الداخلية قاسم الأعرجي، إقالة مدير استخبارات ذي قار وإحالته إلى التحقيق، بعد ساعات من الهجوم المزدوج الذي شنه تنظيم "داعش" على المحافظة وخلف 59 قتيلا و96 جريحا.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف:  سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ الاجواء

بالانفوغراف: سيركو تهدد أمن العراق وجهات حكومية تصر على استحواذ...

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact