.

ديالى تكشف عن عملية "حصاد الشر" وتؤكد: دمرت اربع مضافات وقتلت 10 دواعش

07 تشرين الأول 2017 - 21:13

أمن

Alsumaria News Details Back
ديالى تكشف عن عملية...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، السبت، عن عملية نوعية للعمليات الخاصة في جهاز مكافحة الارهاب شمال شرق المحافظة، فيما اكدت ان العملية دمرت خلالها معسكرا واربع مضافات وقتل 10 من تنظيم "داعش".

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "استخبارات العمليات الخاصة في الفرقة الذهبية بجهاز مكافحة الارهاب في ديالى بالتنسيق مع طيران الجيش نفذت عملية مباغتة ونوعية في بساتين حوض شمال قضاء المقدادية (35كم شمال شرق بعقوبة)"، مبينا انه "اطلق على العملية حصاد الشر".
واضاف الحسيني، ان "العملية اسفرت عن تدمير معسكر سري لتنظيم داعش واربع مضافات وقتل 10 من مسلحي التنظيم"، لافتا الى ان "العملية هي كانت دقيقة للغاية وهي تمثل جهدا استخباريا دام اسابيع عدة في الرصد والمتابعة".

واشار الحسيني الى ان "استخبارات العمليات الخاصة في جهاز مكافحة الارهاب لعبت دورا فعالا في تفكيك واستهداف العديد من خلايا داعش الخطيرة في مناطق معقدة من ناحية التضاريس في ديالى مؤخرا واسهمت عملياتها في ابادة عدة قيادات مؤثرة في التنظيم"، مبينا ان "الاخير بات يلفظ انفاسه الاخيرة في ديالى بشكل عام".

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف هل تتمكن بغداد من دفع رواتب كردستان؟

بالانفوغراف هل تتمكن بغداد من دفع رواتب كردستان؟

بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact