.

السوخوي تنفذ ضربتين على مواقع "داعش" بالانبار تسفر عن مقتل نحو 14 عنصرا

10 تشرين الأول 2017 - 23:55

أمن

Alsumaria News Details Back
السوخوي تنفذ ضربتين...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحربي، الثلاثاء، ان طائرات السوخوي نفذت ضربتين على مواقع "داعش" في الانبار، مبينة ان الضربتين اسفرتا عن مقتل نحو 14 عنصرا من التنظيم.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز، ان "طائرات السوخوي التابعة للقوة الجوية نفذت ضربة لاهداف منتخبة في الانبار وفقا لمعلومات مديرية الاستخبارات والامن"، مبينة ان الضربة أسفرت عن تدمير وكر تابع لعناصر داعش الارهابي في قضاء القائم ناحية العبيدي و قتل ٦-٨ من الارهابيين".

واضافت ان "الضربة ادت ايضا الى تدمير مخزن للاسلحة والاعتدة تابع لعناصر داعش في قضاء القائم ناحية العبيدي"، مشيرا الى ان "تلك الطائرات نفذت ضربة ثانية في منطقة الرمانه بقضاء القائم غرب الانبار أسفرت عن تدمير مصنع للتفخيخ وقتل ٤-٦ ارهابيين".
يذكر ان طائرات القوة الجوية والتحالف الدولي تنفذ ضربات جوية تستهدف مواقع تنظيم "داعش"، حيث تسفر تلك الضربات عن سقوط قتلى وجرحى وتدميرها بالكامل.


0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
بارك الله فيكم يا أبطال العراق فنار جهنم تزداد نارها بحطب صهاينه داعش الارهابيه , ويعود الشكر على الحكومه الروسيه التي صنعت هذه الطاشران الحربيه التي تقتل جميع الارهابين الدواعش من غير رحمه وترسلهم الى من ينتظرهم في نار جهنم والذي هو الصهيوني الشيطان
10 - 10 - 2017
بالانفوغراف هل تتمكن بغداد من دفع رواتب كردستان؟

بالانفوغراف هل تتمكن بغداد من دفع رواتب كردستان؟

بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

بالانفوغراف: كركوك والمناطق المتنازع عليها.. فرض الامن وانقسام كردي

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact