.

اللامي يزور الكاتب والاعلامي سمير عبيد لمتابعة قضيته ويشيد بأجراءات القضاء

07 تشرين الثاني 2017 - 23:00

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
اللامي يزور الكاتب...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، الثلاثاء، ان النقيب مؤيد اللامي زار الكاتب والاعلامي سمير عبيد لمتابعة قضيته، فيما اشاد اللامي بأجراءات القضاء.

وقال مكتب اللامي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي زار الكاتب والاعلامي سمير عبيد برفقة عائلته لمتابعة الاجراءات التحقيقية المتخذة وكل مايتعلق بقضيته".

واشاد اللامي خلال البيان بـ"الاجراءات المهنية التي يتحلى بها مجلس القضاء الاعلى والدوائر القضائية التابعة للمجلس في اتباع الاساليب المهنية التي تضمن حقوق الاخرين وعدم تدخل اية جهات اخرى للضغط على سير التحقيق بملفه القضائي".
وتابع ان "التوجيهات المستمرة لمجلس القضاء الاعلى الى الدوائر المختصة ومحاكم التحقيق تؤكد دائما على الحرص لضمان العدالة في كافة القضايا التي تعرض عليها والعمل الدائم على تطبيق دولة القانون".

وطالب المرصد العراقي للحريات الصحفية رئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل العاجل والكشف عن تفاصيل إعتقال الزميل الكاتب والإعلامي سمير عبيد الذي أقتيد بحسب معلومات وشهادات أدلت بها أسرته من قوة أمنية، وتأمين سلامته وتوضيح ما إذا كان مطلوبا للقضاء العراقي في تهمة تتعلق بالنشر أو لأمر آخر.

0 0 1 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact