.

الطيران المدني تنفي منح اذن باقلاع طائرة تقل "شخصية بارزة" من مطار اربيل

09 تشرين الثاني 2017 - 16:27

اقتصاد واعمال

Alsumaria News Details Back
الطيران المدني تنفي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
نفت سلطة الطيران المدني، الخميس، منح اذن باقلاع طائرة تقل "شخصية بارزة" من مطار اربيل، مشددة على ان السلطة سباقة في تطبيق قرارات الحكومة الاتحادية.

وقالت السلطة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرا مفاده ان مدير سلطة الطيران المدني منح اذنا بإقلاع طائرة تقل شخصية بارزة من مطار اربيل الدولي، ونود أن نبين للرأي العام أن هذا الخبر عار عن الصحة".

واضافت السلطة، ان "سلطة الطيران المدني كانت سباقة في تطبيق القرارات والتعليمات المتخذة من قبل الحكومة الاتحادية بصدد إغلاق المطارات ( اربيل - السليمانية ) امام كافة الرحلات الخارجية ولأي فرد في الإقليم ولا يوجد اي استثناء لأي شخصية، بل لم يجر اي اتصال بين مدير السلطة وأي موظف بهذا الخصوص ولم توجه اي عقوبة لأي كان من قبله".
وتابعت السلطة، ان "تطبيق القانون يملك وجهاً واحداً ولا يمكن فيه التصرف بازدواجية فهذا ضد مباديء الحكومة الاتحادية ومبادئنا التي يعتبر تنفيذ القانون على رأس أولوياتها".

يشار الى ان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولت خبرا مفاده ان مدير سلطة الطيران المدني منح اذنا بإقلاع طائرة تقل شخصية بارزة من مطار اربيل الدولي.

0 1 3 1 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
هذه الطائره نقلت جميع المطلوبين للعداله الاتحاديه , ونقلهم الى عمان - الأردن ( مركز أقامه جميع المطلوبين العراقين الذين قاموا بتهريب المفخخات وبعمليات أرهابيه لقتل الأبرياء العراقين ) , فعلى الحكومه الاتحاديه القبض على ما تبقى من المطلوبين في أربيل والسليمانيه قبل فوات الأوان
09 - 11 - 2017
بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact