.

مرجع يبعث رسالة للبابا وحبر اليهود وزعماء الأديان للحد من "الرعب النووي"

10 تشرين الثاني 2017 - 14:43

سياسة

Alsumaria News Details Back
مرجع يبعث رسالة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، قادة الأديان في العالم إلى رصد ظاهرة زيارة الأربعين المليونية للحد من الاقتتال في العالم و"الرعب النووي"، في رسالة بعثها إلى بابا الفاتيكان وزعيم الكنيسة الانجليكانية وحبر اليهود.

وقال المرجع المدرسي بحسب الرسالة التي تلقت السومرية نيوز نسخة منها، "في عالم يعج بالظلم وتطغى عليه المادية المادية التي تفرز الرعب النووي والفقر والحروب وإفساد منظم للبيئة، يجتمع حوالي 20 مليون إنسان من المسلمين في العراق ويلتحق بهم الكثير من أصحاب الديانات السماوية الأخرى ليرفعوا صوتهم إلى الله الرحمن الرحيم ويصلّوا من أجل النجاة".
وأضاف "إننا ندعوكم لكي ترصدوا هذه الظاهرة الفريدة في التاريخ والفريدة في العالم اليوم وتضموا صوتكم إلى صوت هذه الأعداد الغفيرة عسى الله سبحانه وتعالى أن ينزل علينا نوراً كذلك الذي أنزله على الأنبياء وعلى الصدّيقين وعلى الصالحين من عباده لكي لا نتقاتل من أجل ذواتنا وإنما نسعى جميعاً لإسعاد بعضنا البعض".

وأكد أن "ذلك سيكون سبباً في إيقاظ الضمائر الغافلة وتجديد هدى الرسالات الإلهية"، مبينا "أنها مناسبة لاتقاد المصباح الذي أوقده الرب في قلوب كل واحد من البشر وأرسل الرسل وجعل هذا المصباح يتلألأ في يوم عاشوراء في كربلاء حيث قدم الإمام الحسين نفسه وأهل بيته وأصحابه وحتى الرضيع من أبنائه قرباناً الى الله ومن أجل إصلاح البشر وكان سفينة النجاة وهذه الأمة".

وختم رسالته بالقول إن "هذه الملايين يرغبون أن يهتدوا بهذا المصباح ويمتطوا هذه السفينة، فدعونا جميعا نفعل مثلهم لعل الله يرحمنا".

يذكر أن المرجع المدرسي يصدر بيانات أسبوعية غالبا ما تتناول أوضاع البلد وتأثره بالأحداث الإقليمية والدولية، ويوصي على الدوام بأهمية وحدة المجتمع ومواجهة الأخطار.


المصدر :

2 0 0 3 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact