.

قيادي بالحشد يؤكد الالتزام بتوجيهات العبادي وعدم تجاوز الحدود

10 تشرين الثاني 2017 - 15:19

أمن

Alsumaria News Details Back
قيادي بالحشد يؤكد...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي، الجمعة، أن ألوية الحشد الشعبي التزمت بتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بعدم تجاوز الحدود العراقية، لافتا الى أن تلك الألوية لم تشارك في معارك ألبو كمال السورية.

وقال الطليباوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شجاعة وتضحيات فصائل الحشد الشعبي حققت النصر على داعش في القائم والى تحقيق النصر النهائي قريبا".

وأكد الطليباوي، أن "الحشد الشعبي شكل من اجل الدفاع على أبناء الشعب العراقي"، لافتا الى أن "ألوية الحشد 41 و42 و43 التزمت التزاما دقيقا بتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بعدم تجاوز الحدود، ولم تشارك في معارك ألبو كمال السورية".
وكان المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي أكد، اليوم الجمعة، عدم وجود "مقاتل واحد" لدى الهيئة خارج الحدود العراقية، مشيرا الى أن ذلك يرتبط بموافقة مجلس النواب، فيما اعتبر أن منطقة ألبو كمال السورية حررت من خلال الجيش السوري وحلفائه.

وكانت وسائل اعلامية افادت، امس الاول الأربعاء، نقلا عن "المرصد السوري" بأن الجيش السوري وفصائل الحشد الشعبي العراقي وحزب الله بسطوا سيطرتهم بالكامل على مدينة البوكمال في محافظة دير الزور السورية على الحدود مع العراق.

وفي السياق نفسه، افاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" اليوم أن تنظيم داعش استعاد السيطرة على نحو 50 في المئة من مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، إثر هجوم مضاد ضد مواقع القوات الحكومية وحلفائها.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact