.

نادي السليمانية يصف قرار اتحاد الكرة باعتماد 20 فريقاً في الدوري بـ"السياسي"

15 تشرين الثاني 2017 - 11:15

رياضة

Alsumaria News Details Back
نادي السليمانية يصف...
CloseMe


السومرية نيوز/ السليمانية
وصفت إدارة نادي السليمانية، الأربعاء، قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم باعتماد 20 نادياً في دوري الكرة الممتاز بأنه "ظالم وسياسي"، مشيرةً إلى أن الأندية المتضررة سيكون لها موقف قانوني ضد القرار.

وقال نائب رئيس النادي هردي رؤوف في حديث لـ السومرية نيوز، إن"قرار الاتحاد في اجتماع يوم أمس باعتماد 20 نادياً يعتبر قراراً سياسياً لأن هناك أندية تمتلك قوة وراء هذا القرار كون الاتحاد تراجع يوم أمس عن قرار السابق باعتماد 26 نادياً للمشاركة في الدوري العراقي الممتاز".

وأضاف رؤوف، أن "نادي السليمانية وبعد القرار السابق بإشراك 26 نادياً قام بإجراءات سريعة على ملعبه وصرف بحدود مليون دولار ليكون الملعب ضمن شروط اتحاد الكرة العراقي والاسيوي، والان الملعب جاهز وفق كافة المواصفات الدولية وجماهيرينا الرياضية كانت على موعد مع مباريات الدوري ولكن قرار الاتحاد ظالم وله أبعاد سياسية"، داعياً الاتحاد إلى "التراجع عن القرار".
ومضى رؤوف إلى القول إنه "ليس من المعقول أن يصدر الاتحاد قراراً للمشاركة وبعد فترة يسحب هذا الأمر لأن الأندية أجرت تعاقدات مع لاعبين وأنهت كافة الاستعدادات للمشاركة في الدوري"، مشيراً إلى أن "الأندية المتضررة سيكون لها موقف قانوني ضد هذا القرار".

يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر، أمس الثلاثاء (14 تشرين الثاني 2017)، بإشراك 20 نادياً في دوري الكرة بدل 26 نادياً.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ الحدودية

بالانفوغراف.. العراق يخسر 250 دولارا كل ثانية بسبب الفساد بالمنافذ...

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام القادم

بالانفوغراف.. تعرف على اعداد موظفي العراق وكم سيحال على التقاعد العام...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact