.

العمليات المشتركة تنفي انتشار قوات أمريكية في قضاء طوزخورماتو

02 كانون الأول 2017 - 19:30

أمن

Alsumaria News Details Back
العمليات المشتركة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
نفت العمليات المشتركة، السبت، ما تناقلته مواقع الكترونية تقف خلفها "أجندات مكشوفة الاهداف" بشأن انتشار قوات أمريكية في قضاء طوزخورماتو، فيما دعت الى "عدم التعاطي" مع الجهات المروجة لها.

وقالت العمليات في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "بعض المواقع الالكترونية في اربيل تستمر ببث الشائعات والاخبار غير الصحيحة التي تزعم انتشار قوات أمريكية في قضاء طوز خورماتو".

وأضافت العمليات، أن "قيادة العمليات المشتركة تنفي هذه المزاعم والاخبار الملفقة جملة وتفصيلا"، داعية الى "عدم التعاطي مع الجهات المروجة لها التي تقف خلفها اجندات مكشوفة الاهداف".
وكان نائب رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية نايف الشمري اكد، امس الجمعة، أن العراق ليس بحاجة لوجود قوات امريكية برية او بناء قواعد لها، فيما شدد على ضرورة عدم جعل الاراضي العراقي "منطلقا للاعتداء على دول اخرى".

وكان النائب عن محافظة كركوك محمد عثمان كشف، الاربعاء (29 تشرين الثاني 2017)، عن وصول قوات أمريكية تابعة للتحالف الدولي الى المحافظة، مشيرا الى ان تلك القوات لعبت دوراً مهما في محاربة تنظيم "داعش".

1 0 0 0 1
التعليق عن طريق :
1 - مراقب
الاخوة في السومريه ،ارجو توجيه السؤال التالي الى صاحب التصريح اعلاه السيد نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع نايف الشمري ،والذي افاد فيه أن العراق ليس بحاجة الى القوات الامريكيه السؤال ،لو لم يحتل الامريكان العراق هل بامكانك ان تصبح عضوا في مجلس النواب ؟ السؤال ٢ : هل تعلم ان بدون قوات التحالف التي اسندت العمليات ،لأصبح داعش في مركز بغداد ? السؤال ٣ : هل تعلم ان الامريكان مسيطرين على الجو ،وقواعدهم الجويه منتشره في العراق ،اذهب وحدك اخي الى قاعدة البغدادي او بلد ،وجرب هل تستطيع الدخول، كفى تزايدون بدماء الابرياء ،الله يخليكم
03 - 12 - 2017
بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية اعمار المدن المحررة

بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية...

بالانفوغراف.. 23% من المتزوجين ينفصلون سنويا في العراق

بالانفوغراف.. 23% من المتزوجين ينفصلون سنويا في العراق

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact