.

هزة ارضية تضرب حلبجة

02 كانون الأول 2017 - 21:15

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
هزة ارضية تضرب حلبجة
CloseMe

السومرية نيوز/ السليمانية
أفاد مصدر مسؤول بدائرة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، بأن هزة ارضية "خفيفة" ضربت مدينة حلبجة في السليمانية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هزة ارضية ضربت، مساء اليوم السبت، مدينة حلبجة بمحافظة السليمانية، وهي ضمن الشريط الحدودي بين العراق وايران"، موضحا أن "الهزة كانت من النوع الخفيف في تلك المناطق".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "قوة الهزة بلغت ٣.٩ درجات على مقياس ريختر"، مشيرا الى أن "الهزة استمرت لفترة قصيرة، ولم تسجل عنها أي اضرار مادية او تسجيل اصابات بشرية".
وكانت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي العراقية اعلنت، امس الجمعة، عن تسجيل هزة ارضية ارتدادية بقوة 3.9 على مقياس ريختر في دربندخان بمحافظة السليمانية شمال البلاد.

وشهدت معظم المدن العراقية خلال شهر تشرين الثاني الحالي مجموعة من الهزات الارضية، أدت بعضها الى مقتل واصابة عدد من المواطنين واخرى الى خسائر مادية كبيرة.

1 2 2 2 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
يبدو أن مدينه حلبجه ستصبع أغنى مدينه في العالم بسبب الهزات الارضيه !!!!!!!!!!!! , فكلما تدعي السليمانيه بأن هناك هزه أرضيه , يرسل السيد العبادي مليار دينار للمساعده !!!!!!!!!!!!!!!!!! , فهذا العذر هو أفضل الاعذار للحصول على أموال باهضه من الحكومه الاتحاديه , فأني لم أسمع طول عمري بأن هناك هزات أرضيه تستمر أكثر من أسبوع في منطقه واحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لكن في السليمانيه تستمر وجائز لآشهر أو سنين !!!!!!!!!!!!!!!! ما دام السيد العبادي يرسل أموال بأستمرار للسليمانيه !!!!!!!!!!!!!
03 - 12 - 2017
بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من البند السابع

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact