.

مكتب المالكي ينفي أنباء مقاضاة نواب رئيس الجمهورية ويعدها "تضليلا" للرأي العام

03 كانون الأول 2017 - 13:27

سياسة

Alsumaria News Details Back
مكتب المالكي ينفي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
نفى مكتب نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الأحد، الأنباء التي تحدثت عن إحالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء بتهمة الكسب غير المشروع، وعدها "تضليلا" للرأي العام، فيما طالب المؤسسة التي نشرتها بـ"الاعتذار".

وقال المتحدث باسم المكتب هشام الركابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود أوامر أو إجراءات بحق نواب رئيس الجمهورية غير صحيح"، مؤكدا "عدم تسلم أي إجراء أو إشعار من قبل الجهات الرقابية أو القضائية تتعلق بهذا الموضوع".

وأضاف الركابي، أن "ما صدر نضع عليه علامات استفهام، وخصوصا في زج مؤسسة رسمية إعلامية بسجال يبتعد عن الواقعية والموضوعية"، مشددا بالقول "احترامنا لكل المؤسسات الرقابية والقانونية واحترامنا لكل المؤسسات الإعلامية لكن عليها تحري الدقة في نقل المعلومة من مصادرها الرسمية".
ودعا الركابي المؤسسة التي نشرت الموضوع الى أن "توضح الحقيقة وتعتذر للرأي العام عن حالة التضليل التي تسببت بها"، حسب تعبيره.

وكانت صحيفة "الصباح" الرسمية نشرت، اليوم الأحد، خبرا منسوبا لرئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، يفيد بأن الهيئة تمكنت من إيقاف هدر واسترداد ما يقارب ترليوني دينار خلال العام الحالي ضمن عملها في مكافحة الفساد، فيما لفت الى إحالة نواب رئيس الجمهورية للقضاء بتهمة "الكسب غير المشروع".



المصدر :

2 0 0 1 0
التعليق عن طريق :
1 - شرفاء
اغلب المسؤولين العراقيين يتمتعون بالشرف و النزاهة فلماذا هذا الافتراء. و كل المسؤولين الحاليين هم اثرياء ورثوا هذه الاموال من ابائهم فلِمَ هذا الاتهام الباطل
03 - 12 - 2017
بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من البند السابع

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من...

بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية اعمار المدن المحررة

بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact