.

جلسة طارئة لمجلس الأمن بشأن اليمن

05 كانون الأول 2017 - 09:28

أخبار دولية

Alsumaria News Details Back
جلسة طارئة لمجلس...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الثلاثاء، جلسة طارئة بشأن اليمن عقب مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح من قبل جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) اليمنية.

وجاء الإعلان عن هذه الجلسة في تصريحات للمتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك، قال فيه: "تشهد الأوضاع الإنسانية والأمنية تدهورا مستمرا فيما تزداد معاناة الشعب اليمني".

وأضاف "من المقرر أن يعقد مجلس الأمن الدولي الثلاثاء جلسة مفتوحة يستمع خلالها ممثلو الدول الأعضاء لإفادة من المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد حول التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة اليمنية".
وجدد دوغريك "دعوات الأمم المتحدة لجميع أطراف الصراع في اليمن لحماية المدنيين والسماح بوصول المساعدات الإنسانية"، محذرا من "مخاطر استمرار إغلاق المجال الجوي للعاصمة صنعاء، أمام رحلات الإغاثة الإنسانية للأمم المتحدة".


0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
2 - عباس العراقي
ياترى أين كان مجلس الامن خلال سنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟من2015 لحد الان , فصهاينه السعوديه وعملائهم من العرب واليهود قد قتلوا أكثر من 750,000 بريئ يمني من الأطفال والنساء والشيوخ والحوامل , فمجلس الامن لم يفتح فمه ( لا من فوق ولا من تحت ) بينما عندما قتل المجرم علي عبد الله صالح الخائن للشعب اليمني لقد أنقلبت الدنيا وما فيها على رأس هيئه الأمم الارهابيه في نيويوك !!!!!!!!!!! , فعيب عليكم ياضهاينه السعوديه وضهاينه أسرائيل على قتل الأبرياء في اليمن وتحاربون شعب فقير ليس له طعام وشراب للعيش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
05 - 12 - 2017
1 - وسيكون قرارا حاسما
بقتل ما تبقى من الشعب اليمني. لم يكفهم الصمت المخزي عما يجري في اليمن اليوم سينطقون كفرا
05 - 12 - 2017
بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من البند السابع

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من...

بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية اعمار المدن المحررة

بالانفوغراف...تعرف على خفايا الحرب ضد "داعش" واستراتيجية...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact