.

ميسي يدعو لاعبي الارجنتين لـ"الاختفاء من المشهد" في حال فشلهم بمونديال روسيا

07 كانون الأول 2017 - 16:44

رياضة

Alsumaria News Details Back
ميسي يدعو لاعبي...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخميس، الجيل الحالي من لاعبي منتخب بلاده الى "الاختفاء من المشهد"، في حال لم يقدموا نتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي في مقابلة تليفزيونية، إنه "إذا لم تسر الأمور معنا بشكل جيد فعلينا أن نختفي جميعاً من المنتخب"، موضحا أنه "سيكون من الصعب أن يستمر أحدنا لأننا نتواجد هنا منذ سنوات طويلة".

وأضاف ميسي، أن "العديد من مواطني بلاده يأملون في رحيل الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الأرجنتيني، لأنهم يلعبون منذ وقت طويل ولم يحققوا شيئاً".
وبين ميسي، أن "المنتقدين سئموا من رؤية نفس الوجوه"، مؤكدا "نشعر بالمرارة لأننا نعرف ما ينتظرنا إذا سارت الأمور بشكل سيء، الناس تريد نتائج وإذا لم تر هذا فإنها تتوق إلى وجوه جديدة".

وتحدث ميسي عن هيغواين قائلاً، أنه "يعاني كثيراً من الانتقادات، أعتقد أنه أصبح أفضل خلال هذا الوقت الذي لم ينضم فيه إلى المنتخب"، مشددا "يجب أن يتواجد في روسيا 2018، لأنه لاعب أساسي، وأحد أفضل المهاجمين في العالم، ودائماً ما يدلل على ذلك".

وكان اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين أكثر اللاعبين تلقياً للانتقادات في صفوف منتخب "التانغو" بعد أن أضاع فرصاً تهديفية محققة خلال المباريات النهائية الـ3 التي لعبتها الأرجنتين وخسرتها (مونديال البرازيل 2014، وكوبا أمريكا عامي 2015 و2016).

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من البند السابع

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact