.

كرستيانو: أخوض معركة جميلة مع ميسي

08 كانون الأول 2017 - 09:35

رياضة

Alsumaria News Details Back
كرستيانو: أخوض...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه تعلم العودة أمام المنافس في ريال مدريد، وذلك بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة ومعادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح رونالدو أمام الصحافيين بعد تسلمه في باريس الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول): "العودة أمام ميسي؟ تعلمت العودة في ريال مدريد".

واعترف رونالدو أنه "لم يكن يفكر في معادلة رقم نجم برشلونة الأرجنتيني، لكنه عاد وأبرز أن الجائزة هي ثمرة العمل"، موضحاً: "تمنحك كرة القدم فرصة الفوز".

كما قال اللاعب البرتغالي لقناة "ليكيب" إن "المنافسة مع ميسي ربما تكون عامل تحفيز، وإنها معركة جميلة، لا نتوقف عن السعي نحو الفوز، إنها معركة دائمة نشنها وحافز احتاجه كل يوم".
وشدد رونالدو أنه "كان يحلم بالفوز بالكرة الذهبية لكنه لم يكن يتخيل حصوله عليها خمس مرات، منها أربع بقميص ريال مدريد".

بالمثل، كشف اللاعب أنه "يشعر بالراحة في مدريد، حيث يتمنى البقاء طالما أراد النادي ذلك، مشيراً في الوقت ذاته أن لا أحد يعرف المستقبل".

وأضاف اللاعب البرتغالي: "ألعب في ناد يمنحك فرصة الفوز بالألقاب الجماعية وهذا يفتح الباب أمام الألقاب الفردية"، معرباً عن شعوره بالتميز لدخول التاريخ باعتباره اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب الفردية.

كما أكد اللاعب أنه "لا يلتفت للانتقادات التي توجه له مؤخراً".

وتابع رونالدو: "كلما كنت في القمة أصبحت أكثر عرضة للنقد، لكنني لا أرى هذا الهجوم، أرى أن الناس تؤمن بكريستيانو وهذا أمر ملحوظ، حققت أمس رقماً قياسياً جديداً (أول لاعب يسجل في كافة مباريات دور المجموعات من دوري الأبطال) واليوم لقب آخر".

وأردف نجم ريال مدريد: "الكلمة التي أسمعها أكثر هي 'مبروك'، وهذا لأنك تقوم بالأمور على نحو جيد، على المستوى الرياضي وفي حياتك، لذا فإنني سعيد".

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف... 70% من نواب العراق لم يكشفوا عن ذممهم المالية

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من البند السابع

بالانفوغراف.. تعرف على الفوائد التي سيجنيها العراق بعد الخروج من...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2017

Website by Softimpact