.

اتحاد الكرة الاماراتي يشكل لجنة تحقيق عن تجاوزات في صفوف "الأبيض"

06 كانون الثاني 2018 - 15:06

رياضة

Alsumaria News Details Back
اتحاد الكرة...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مروان بن غليطة، عن استيائه من خسارة "الابيض" امام عمان بركلات الترجيح 5-4 في نهائي "خليجي 23"، مبيناً أن الاتحاد سيشكل لجنة تحقيق فورية فيما أشيع عن تجاوزات للاعبي الامارات في ليلة المباراة.

وقال مروان بن غليطة في جلسة للإعلاميين بمقر البعثة في الكويت، إن "نجومنا الكبار لم يخدموا المنتخب وعليهم أن يراجعوا أنفسهم"، مؤكداً أن اتحاد الكرة "سيشكل لجنة تحقيق فورية فيما أشيع عن تجاوزات في صفوف المنتخب، وننتظر التقرير من الجهاز الإداري".

وأضاف أن "المجاملة لن تنفع نجومنا وعليهم أن يثبتوا أنفسهم في الفترة القادمة، خسارتنا للبطولة مؤلمة واستفدنا كثيراً منها كإيجابيات وسلبيات، وهناك تغييرات مرتقبة في لجنة المنتخبات".
واوضح بن غليطة، أن "اللاعبون الشباب من أهم مكاسبنا في البطولة.. وزاكيروني سيعيد تشكيل منظومة المنتخب واللاعبين بالكامل".

وكان الإعلامي يعقوب السعدي أشار في تغريدة على تويتر، اليوم السبت، إلى تجاوزات قد حدثت عشية نهائي خليجي 23، وقال فيها: "حين يكون لدينا لاعبين غير مسؤولين وغير مدركين لقيمة الشعار والعلم الذي يحملونه على صدورهم، ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية ماجنة تكون النتيجة ما رأيناه.. وهنا يجب التحقيق لنعرف سبب ما حدث".

المصدر :

0 0 0 0 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة الالزامية

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact