.

ملا بختيار: الوفد الكردي لم يطلعنا على نتائج مباحثاته مع بغداد

07 كانون الثاني 2018 - 13:59

سياسة

Alsumaria News Details Back
ملا بختيار: الوفد...
CloseMe

السومرية نيوز/ السليمانية
اكد مسؤول المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني ملا بختيار، الاحد، ان الوفد الكردي الذي زار بغداد لم يطلع مسؤولي الاقليم على نتائج مباحثاته.

وقال ملا بختيار خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم في السليمانية مع رئيس حكومة الاقليم نيجرفان البارزاني، وتابعته السومرية نيوز، ان "الوفد الذي ذهب الى بغداد لم يتشاور مع حكومة وبرلمان اقليم كردستان ولم يبلغ عن موعد الزيارة".

واضاف ان "الوفد لم يطلعنا على نتائج مباحثاته مع بغداد"، مشددا على ضرورة ان "يكون اي تفاهم مع المركز من خلال وفد رسمي من حكومة اربيل".
واعتبر رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، في 5 كانون الثاني 2018، أن الوفد الكردي الذي زار بغداد مؤخرا لا يمثل حكومة الاقليم، مشيرا الى عدم استعداد الحكومة الاتحادية لبدء حوار فعلي وجاد مع حكومة الاقليم، مبينة أن رئيس الوزراء حيدر العبادي يضع شروطاً "لا تصلح كخطوة أولى" لبدء الحوار بين الطرفين.

وكان وفد كردي وصل، الأربعاء (3 كانون الثاني 2018)، إلى بغداد من أجل إجراء مباحثات مع المسؤولين الحكوميين، والتقى خلالها بعدد من المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الوزراء حيدر العبادي.

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
1 - نعقيب على كلام ملا بختبار
اذا كنتم يا ملا بختبار تقولون ان الوفد الكوردي الذي زار بغداد لا يمثل حكومة اقليم كردستان وانتم بالاساس لاتريدون ارسال وفد الى بغداد لانكم لاتريدون الانصياع لقرار المحكمة الاتحادية وكذلك تسليم المنافذ الحدودية وكشف كمية النفط المصدر من الاقليم خلال السنوات الماضية والشعب الكوردي يعرف ذلك جيدا فلماذا المماحكة والمماطلة والتسويف ولابد ان نتكشف الحقيقة يوم ما.
07 - 01 - 2018
بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة الالزامية

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact