.

ديلي تلغراف: استراليا فيها آلاف المهاجرين تأشيراتهم منتهية ويثيرون القلق

07 كانون الثاني 2018 - 14:00

أخبار دولية

Alsumaria News Details Back
ديلي تلغراف:...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أعربت المعارضة الفيدرالية الأسترالية، عن قلقها ازاء تقارير تفيد بأن اكثر من 62 الف شخص في استراليا انتهت فترة تأشيراتهم، مشيرةً إلى ان وجود الأشخاص بشكل غير قانوني من الممكن ان يثير مخاوف بشأن استغلال العمال المهاجرين والوظائف المحلية.

وذكرت صحيفة ديلي تلغراف، أن 62 ألفا وتسعمئة شخص معظمهم من السياح والطلبة متواجدون في استراليا بشكل غير قانوني وانتهت تأشيراتهم الان، لافتة الى أن أن المعارضة الفيدرالية الأسترالية قلقة أزاء هذه الأرقام.

وأوضحت الصحيفة، أن ربع المهاجرين غير المرغوب فيهم من ماليزيا أو الصين، ولكن ثمانية بالمئة هم من أميركا وستة بالمئة من بريطانيا، أما بالنسبة لثلث الأشخاص الذين تجاوزوا مدة الإقامة في أستراليا فهم في البلاد منذُ أكثر من عقدِ من الزمن.
وكانت وزيرة الخارجية استراليا جولي بيشوب دافعت في نهاية عام 2017، عن سياسة حكومتها المتشددة إزاء طالبي اللجوء ورفض من يأتي منهم عبر قوارب التهريب.

وتقول استراليا، إن السماح لطالبي اللجوء الذين يصلون بالقارب للوصول الى شواطئها سيشجع فقط المهربين في آسيا، ويرى المزيد من الناس يخاطرون بحياتهم في محاولة للقيام برحلة بحرية محفوفة بالمخاطر، حيث رفضت استراليا عرضا قدمته نيوزيلندا لإعادة توطين 150 من الرجال للتركيز على أن ترسل أكثر من 1000 شخص من طالبي اللجوء إلى الولايات المتحدة.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة الالزامية

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact