.

حسين علي ضمن أبرز خمسة لاعبين في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً

07 كانون الثاني 2018 - 17:43

رياضة

Alsumaria News Details Back
حسين علي ضمن أبرز...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
وضع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، لاعب المنتخب الأولمبي حسين علي، ضمن ابرز خمسة لاعبين يستحقون المتابعة في نهائيات اسيا تحت 23 عاماً والتي تحتضنها الصين للفترة من 9-29 كانون الثاني الحالي.

وكتب الاتحاد الاسيوي عن علي في تقريره، إن "الجناح الايمن حسين علي، يتوقع أن يكون واحداً من أبرز لاعبي بطولة آسيا تحت 23 عاماً، وذلك بعد أن تم استدعاؤه للمنتخب الذي يقوده المدير الفني عبد الغني شهد بعد أداءه المُلفت للنظر مع المنتخب العراقي الأول خلال منافسات بطولة كأس الخليج الـ26 التي أقيمت مؤخراً في الكويت، حيث كان اللاعب الأبرز مع المنتخب العراقي في الثلاث مباريات التي خاضها "أسود الرافدين" في دور المجموعات".
وأوضح أن "نجم فريق الزوراء المعروف بتحكمه في الكرة عندما تكون بين قدميه، قد تألق خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً، وقد نجح في التسجيل أمام السعودية، حيث ضمن العراقيون تأهلهم إلى نهائيات البطولة القارية، وكان قد مثل المنتخب العراقي الأول لأول مرة له في العام 2017، عندما استدعي لخوض المباراة الودية أمام المنتخب السوري خلال شهر آب الماضي".

يذكر ان القائمة ضمت الى جانب علي كلاً من: وي شيهاو (الصين)، أكرم عفيف (قطر)، سوباتشوك سارشات (تايلاند) وكيتا إيندو (اليابان).

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة الالزامية

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact