.

مكتب العبادي: نحقق بشأن ما جرى باحتفالية النجف ونرفض الاعتداء على اي صحفي

08 كانون الثاني 2018 - 00:47

سياسة

Alsumaria News Details Back
مكتب العبادي: نحقق...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، عن اجراء تحقيق بشأن ما حصل خلال احتفالية النصر الكبير بمحافظة النجف، فيما اكد رفضه الاعتداء على اي اعلامي او صحفي.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الزملاء الاعلاميين وعملهم المهني محط احترامنا وتقديرنا"، رافضا "اي تعامل يسيء اليهم ولعملهم".

واضاف ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يولي اهتماما وحرصا كبيرين لان يقوم الاعلاميين بعملهم دون مضايقات وان تتوفر المعلومات لهم وكافة الامور التي تؤدي الى إنجاح عملهم ضمن مبدأ الحرية والمسؤولية"، مشيرا الى انه "سيبقى من اوائل الداعمين لعملهم ورفض التضييق الذي يُمارَس بحقهم، فكان قراره منذ استلام الحكومة هو التنازل عن كافة القضايا التي تخص الإعلام في الاعوام الماضية".
واكد المكتب ان "ما جرى في مدينة النجف الاشرف اثناء نقل احتفالية النصر الكبير في المحافظة يتم التحقيق بشأنه والجهة التي قامت به"، لافتا الى ان "رئيس مجلس الوزراء يتابع التحقيق بنفسه، ويؤكد رفضه لاي اعتداء على اي اعلامي او صحفي او اي مواطن وعدم التهاون مع من يثبت تجاوزه وتقصيره بحق الاعلاميين".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اليوم الاحد اخبارا تضمنت قيام بعض عناصر حماية رئيس الوزراء حيدر العبادي بالاعتداء على اعلاميين خلال تغطيتهم حفل النصر الكبير الذي اقيم بمحافظة النجف بحضور العبادي.

1 1 2 0 0
التعليق عن طريق :
1 - عباس العراقي
فلو كان الصحفي من قناه الصهاينه ( العربيه ) أو قناه صهاينه أرهابي داعش ( الجزيره ) فأشيد ابطال العراق على التعدي على تلك الصهاينه الذين يريدون الشر للعراق والشعب العراقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
07 - 01 - 2018
بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة الالزامية

بالانفوغراف... تعرف على خدمتك في الجيش العراقي بعد اقرار قانون الخدمة...

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact