.

شهد: لدينا حافز كبير لتكرار انجاز 2013

09 كانون الثاني 2018 - 18:23

رياضة

Alsumaria News Details Back
شهد: لدينا حافز...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، الثلاثاء، ان لاعبيه لديهم حافز كبير لتكرار انجاز نسخة 2013 من نهائيات آسيا تحت 23 عاماً، حين توج العراق بطلاً للمسابقة حينها، لافتاً إلى أن الأولمبي يسعى لتحقيق نجاح متميز للعراق في بطولة الحالية التي تحتضنها الصين.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي، الذي ضم مدربي المجموعة الثالثة، إن "تحضيرات فريقه لنهائيات اسيا تحت 23 عاما التي افتتحت اليوم في الصين، كانت جيدة"، لافتاً إلى أن "طموح اللاعبين وكل من في الوفد تحقيق نجاح متميز للبلد، لاسيما وان الشعب العراقي ينتظر نجاحا كبيرا في هذه البطولة".
وأوضح أن "وجودنا كبطل للنسخة قبل الماضية عام 2013 وثالث النسخة الماضية عام 2016، لن يشكل ضغطا على لاعبينا بقدر ما يمكن ان يحققه من حافز كبير لهم في تكرار ما تحقق من انجاز"، مبيناً أن "الكادر التدريبي لديه تصور كامل عن المنتخبات الثلاثة، وقد وضعنا لكل منتخب حسابا خاصا".

وفيما يخص غياب المهاجم ايمن حسين والمتوسط المديان احمد محسن "اوميكا" عن مباراة ماليزيا بسبب الحرمان، أوضح شهد في هذا الصدد، أن "البدلاء سيكونون قادرين على تعويض اللاعبين الغائبين ولن يشكل لدينا ذلك امرا صعبا برغم الاداء المميز الذي قدمه حسين ومحسن في التصفيات الاولية".

وسيواجه المنتخب الأولمبي نظيره الماليزي، غداً الأربعاء، في الجولة الأولى من نهائيات آسيا تحت 23 عاماً في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت بغداد.

المصدر :

0 0 0 0 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف.. ماذا تعرف عن التحالفات السياسية المشاركة بالانتخابات المقبلة؟

بالانفوغراف.. ماذا تعرف عن التحالفات السياسية المشاركة بالانتخابات...

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

بالانفوغراف.. نساء يبعن اطفالهن بسبب الفقر

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2018

Website by Softimpact