.
التتمة...

نائبة عن ذي قار تنفي رفعها دعوى قضائية بحق ناشط مدني

الأحد 1 حزيران 2014 10:14
-
+
النائبة زينب وحيد الخزرجي

السومرية نيوز/ ذي قار
نفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون زينب وحيد الخزرجي، الاحد، الانباء التي تناقلتها عددا من وسائل الاعلام عن قيامها برفع دعوى قضائية الى محكمة النشر بحق ناشط مدني، مبينة انها لن تصدر منها اي اساءة رغم تعرضها لحملة تشهير من قبل ذلك الناشط.

وقالت الخزرجي في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن "اشاعات كاذبة ومغرضة انتشرت في الاونة الاخيرة مفادها ان النائبة الخزرجي اقامت دعوى قضائية في محكمة النشر على المدعو على هاشم"، مشيرة الى أن "بعض المتصيدين بالماء العكر اعتمدوا التشهير وتشويه الحقائق مستغلين وضعية الشاب علي هاشم لصغر سنه واندفاعه".


واضافت الخزرجي أنها "تعرضت للتشهير ولم تصدر منها اي اساءة ضد المدعو علي هاشم الموجود في منزله ولم يعتقل او يحقق معه"، مؤكدة أن "ما تناقته وسائل الاعلام عار عن الصحة".

ودعت الخزرجي "وسائل الاعلام الى اعتماد المصداقية والشفافية في نقل الاخبار والتعامل وفق مبدأ الرأي والرأي الاخر".

وتناقلت بعض وكالات الانباء المحلية تقارير صحافية تفيد بأن "الناشط المدني والاعلامي الشاب علي هاشم" قد ناشد وسائل الاعلام ومنظمات حقوق الانسان للتدخل بعد استدعائه من قبل الشرطة على اثر رفع دعوى قضائية بحقه من قبل إحدى أعضاء البرلمان بعد أن انتقد الشاب هاشم على صفحته في 'فيسبوك' سلوكاً قامت به السيدة البرلمانية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي