التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

ارتفاع حصيلة تفجيرات بغداد الى 13 قتيلاً و79 جريحاً

المحرر أمجد صلاح, حسين لفتة - السبت 7 حزيران 2014 22:00
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن حصيلة التفجيرات الستة التي ضربت العاصمة بغداد ارتفعت الى 13 قتيلاً و79 جريحاً.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة البياع بلغت ثلاثة قتلى و26 جريحاً"، مبينا أن "حصيلة انفجار السيارة في بغداد الجديدة بلغت قتيلين و17 جريحاً".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "حصيلة تفجير منطقة سبع أبكار بلغت قتيلاً واحداً وثلاثة جرحى"، مشيرا إلى أن "شخصين قتلا وأصيب تسعة آخرون في تفجير حي أور".


وتابع المصدر أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد بلغت أربعة قتلى و19 جريحاً"، مبينا أن "حصيلة انفجار العبوة الناسفة في منطقة الشرطة الرابعة بلغت قتيلاً واحداً وخمسة جرحى".

يذكر أن تنظيم القاعدة والجماعات المسلحة الأخرى في العراق بدأت منذ سنوات بانتهاج أسلوب يتمثل بتفجير سيارات مفخخة وعبوات ناسفة تستهدف تجمعات لمدنيين، فضلاً عن استهداف مؤسسات الدولة سعيا لإرباك الوضع الأمني العام، ما يسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأشخاص.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن