.
التتمة...

الحكيم يدعو أعضاء حركة الجهاد والبناء إلى رعاية المتطوعين وتدريبهم

الأحد 15 حزيران 2014 09:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا رئيس المجلس الاعلى عمار الحكيم، الاحد، أعضاء حركة الجهاد والبناء إلى رعاية المتطوعين وتدريبهم، مبينا ان هؤلاء الاعضاء تقع عليهم مسؤولية تدريب من لبى نداء المرجعية.

وقال الحكيم في بيان نشر على موقعه الالكتروني، على هامش لقائه بقيادات حركة الجهاد والبناء السيد بينهم داغر الموسوي وحسن الساري، واطلعت "السومرية نيوز"، ان "على اعضاء حركة الجهاد والبناء من أصحاب الباع الطويل في الجهاد إلى رعاية المتطوعين وتدريبهم".


واضاف الحكيم ان "المجاهدين من حركة الجهاد والبناء تقع عليهم مسؤولية تدريب وتأهيل من لبى نداء المرجعية".

واتفق قادة التحالف الوطني العراقي، امس السبت (14 حزيران 2014)، على دعم الحكومة فيما تُواجِه من مسؤوليّة حفظ الأمن ودحر الإرهاب والحفاظ على وحدة الصفِّ الوطنيِّ، فيما ابدوا استعدادهم لفتح مكاتبهم لاستقطاب المُتطوِّعين من الشباب وفق الأولويّات والضوابط التي تُحدِّدها الحكومة.

ودعت المرجعية الدينية في النجف، في (13 حزيران 2014)، القادرين على حمل السلاح ومقاتلة "الارهابيين" الى التطوع للانخراط في صفوف القوات الامنية، فيما طالبت بتكريم الضباط الذي "ابلوا بلاءً حسنا".

ويشهد العراق تدهورا امنيا ملحوظا دفع برئيس الحكومة نوري المالكي في (10 حزيران 2014)، الى اعلان حالة التأهب القصوى في البلاد، وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو محافظة صلاح الدين وسيطرتهم على بعض مناطقها.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة