.
التتمة...

العبادي يؤكد ضرورة استثمار تجربة الحشد الشعبي وإنضاجها

الأحد 5 تشرين الأول 2014 10:43
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، على ضرورة استثمار تجربة الحشد الشعبي وإنضاجها، فيما أشار الى استعداد الحكومة لتلبية متطلبات عناصر الحشد.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت "السومرية نيوز" نسخة منه، إن الأخير "استقبل عددا من قيادات وعناصر الحشد الشعبي التي تقاتل عناصر التنظيمات الارهابية"، مبينا أن رئيس الوزراء "استمع خلال اللقاء الى شرح مفصل لتحركات واحتياجات الحشد الشعبي وعملية التنسيق بينهم وبين القوات الامنية لدحر عصابات داعش الارهابية".


وأضاف المكتب في بيانه أن "العبادي بارك في بداية اللقاء الانتصارات التي تحققت على المجاميع الارهابية خلال الايام الماضية والدور الكبير لعناصر الحشد الشعبي في كسب المعركة".

وأكد العبادي، بحسب البيان، أن "تجربة الحشد الشعبي ودورها في هزيمة العدو يجب استثمارها وانضاجها من اجل استتباب الامن في البلد باعتبارها العمود الفقري للقوات الامنية في الحرب مع داعش".

وأشار الى أن "الحكومة العراقية على استعداد لتلبية متطلبات عناصر الحشد الشعبي، اذ ان دورهم الكبير وصمودهم ساهم في الانتصارات المتحققة"، لافتا الى أن "النصر سيكون قريبا بإذن الله على هذه العصابات الاجرامية اذا ما تضافرت جهود الجميع في محاربة هذه التنظيمات الارهابية".

يذكر أن مجلس الوزراء قرر، في (30 أيلول 2014)، تخويل العبادي بتأمين متطلبات الحشد الشعبي والجهد العسكري وتأمين رواتب ومستحقات المتطوعين بصلاحيات مناسبة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة