.
التتمة...

محافظ كركوك: ننسق مع الإقليم لتسلم المحافظة مستحقاتها من البترودولار

المحرر محمد مؤيد - الأربعاء 26 آب 2015 16:24
-
+

السومرية نيوز / كركوك
أعلن محافظ كركوك نجم الدين كريم، الأربعاء، عن وجود تنسيق مع إقليم كردستان لتسلم المحافظة مستحقاتها من البترودولار عن النفط المباع، مبينا أن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد عدم ممانعته للأمر.

وقال كريم في حديث لعدد من وسائل الإعلام بينها السومرية نيوز، إن "إدارة محافظة كركوك لم تتسلم مستحقاتها من البترودولار للعامين 2013 و2014 ومن المفترض أن تتسلمها خلال العام الحالي وفق الاتفاق بين بغداد وأربيل".


وأضاف كريم أنه يجري "اتصالات مستمرة مع حكومة الإقليم لغرض تسلم كركوك مستحقاتها من البترودولار كونها لا تمتلك في الوقت الحالي أي تمويل"، مشيرا إلى أن "مكتب رئيس الوزراء أكد عدم ممانعته في حال سلم الإقليم كركوك مستحقاتها من البترودولار".

وكان محافظ كركوك نجم الدين كريم طالب، في (5 شباط 2015)، رئيس الوزراء حيدر العبادي بصرف مستحقات المحافظة من البترودولار البالغة 900 مليار دينار أسوة بما تم تخصيصه لمحافظة البصرة لاستمرار تنفيذ المشاريع في المحافظة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال