.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مسيرة حاشدة في البصرة بمناسبة يوم القدس العالمي

الجمعة 1 تموز 2016 12:13
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
شهدت مدينة البصرة، الجمعة، تنظيم مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف بمناسبة يوم القدس العالمي، وتضمنت المسيرة إجراء استعراض غير مسلح لفصائل وتشكيلات الحشد الشعبي في المحافظة.

وقال مسؤول إعلام مكتب هيئة الحشد الشعبي في المحافظة علي كاظم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ما لا يقل عن ثلاثة آلاف شخص شاركوا في مسيرة كبرى بمناسبة يوم القدس العالمي"، مبيناً أن "المسيرة تم تنظيمها بنجاح من قبل هيئة الحشد الشعبي، وشاركت فيها جميع فصائل وتشكيلات المقاومة من خلال إجراء استعراض غير مسلح بالزي العسكري".


ولفت مسؤول الإعلام الى أن "المشاركين في المسيرة رددوا هتافات ورفعوا لافتات تندد بالاستكبار العالمي"، مضيفاً أن "المسيرة التي استغرقت ما لا يقل عن ساعتين شارك فيها أيضاً مسؤولون من ضمنهم أعضاء في مجلس المحافظة".

يذكر أن يوم القدس العالمي هو حدث سنوي يقام سنوياً في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان لمعارضة الاحتلال إسرائيل للقدس، ويتم فيه حشد وإقامة المظاهرات والمسيرات والوقفات الاحتجاجية المناهضة للصهيونية في بعض الدول العربية والإسلامية والمجتمعات الإسلامية والعربية في مختلف أنحاء العالم، وخصوصا في ايران، وذلك لأن قائد الثورة الإسلامية فيها آية الله الخميني هو الذي اقترح المناسبة في شهر آب من عام 1979.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل أنتم مع تشريع قانون تعدد الزوجات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي