التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

انطلاق تظاهرة وسط المقدادية للمطالبة بتاجيل انتخاب قائممقام جديد

الإثنين 19 أيلول 2016 10:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس مجلس قضاء المقدادية في محافظة ديالى عدنان التميمي، الاثنين، انطلاق تظاهرة سلمية وسط القضاء للمطالبة بتاجيل انتخاب قائممقام جديد للقضاء، وسط اجراءات امنية مشددة.

وقال التميمي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مجلس المقدادية قرر يوم امس تاجيل جلسة انتخاب قائمقام القضاء الى اشعار اخر استجابة لتوصية حكومية من قبل مجلس ديالى مراعاة للظروف الامنية، لكن تفاجئنا بالمساء بحراك سياسي وضغوط تدفع باتجاه اقامة جلسة الانتخاب اليوم".


واضاف التميمي ان "تظاهرة سلمية خرجت في مركز المقدادية تدعو لتأجيل انتخاب قائممقام المقدادية والالتزام بالتوصية الحكومية"، لافتا الى ان "مجلس القضاء عقد الجلسة لكن النصاب القانوني لم يكتمل بعد".

وتابع ان "الضغوط والاردات السياسية سترتبك الاوضاع الداخلية في المقدادية وتدخلها في مسارات لاتخدم المصلحة العامة"، مشيرا الى ان "تاجيل انتخاب قائمقام للمقدادية يوم امس ومن ثم اعادة اقامة جلسة التصويت اليوم دفع القوى الامنية الى تطبيق اجراءات مشددة تحسبا لاي طارئ".

يذكر ان مجلس المقدادية اعلن يوم امس، عن تأجيل انتخاب قائممقام جديد للقضاء استجابة لتوصية حكومية مراعاة للمصلحة العامة.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي