التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مسؤول محلي يعلن المباشرة بتأهيل الخط الناقل للكهرباء بين بغداد والرمادي

الإثنين 19 أيلول 2016 11:25
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أعلن قائممقام قضاء الرمادي بمحافظة الأنبار إبراهيم العوسج، الاثنين، عن المباشرة بتأهيل الخط الناقل للكهرباء بين بغداد والرمادي، لافتا الى أن إعادة تأهيل الخط سوف يغذي مركز المدينة بـ12 ساعة من الكهرباء الوطنية يوميا.

وقال العوسج في حديث لـ السومرية نيوز، انه "تمت المباشرة بتأهيل الخط الناقل للكهرباء بغداد-رمادي، من قبل وزارة الكهرباء ودوائرها بالأنبار وبأشرف مجلس الأنبار وإدارة قضاء الرمادي"، مبينا أن "الخط واقع على الطريق الدولي السريع شرق المدينة".


وأضاف العوسج، أن "الخط الناقل للكهرباء يوجد فيه 81 برج ساقط نتيجة العمليات العسكرية والارهابية"، لافتا الى أن "إعادة تأهيله سوف يغذي مركز الرمادي بـ 12 ساعة يوميا من الكهرباء الوطنية".

يذكر ان البنى التحتية للخدمات في الأنبار لحق بها اضرار كبيرة نتيجة العمليات العسكرية والارهابية، التي رافقت تحرير المدن منذ دخول تنظيم "داعش" الى المحافظة مطلع عام 2014.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تراجع حدة النزاعات العشائرية في ديالى وجنوب العراق بعد تحرّك أمني وسياسي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال