التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

معصوم والجبوري يؤكدان على أهمية دور البرلمان بتشريع القوانين المهمة

الإثنين 19 أيلول 2016 12:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاثنين، على اهمية دور البرلمان في تشريع القوانين المهمة، فيما بحثا قضية تحرير الموصل وتحسين اوضاع النازحين.

وقال مكتب رئيس الجمهورية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "معصوم استقبل، اليوم، في قصر السلام ببغداد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري"، مبينا ان "الجانبين بحثا مجمل القضايا السياسية والامنية والاقتصادية التي تهم البلاد وفي مقدمتها تحرير مدينة الموصل وتركيز الاهتمام على ايواء وتحسين اوضاع النازحين".


واضاف المكتب، أن "الجانبين اكدا على أهمية دور مجلس النواب في مجال تشريع القوانين المهمة, فضلا عن المساهمة في تعزيز روح التعاون والتآلف بين مختلف المكونات والعمل على إنقاذ البلد من الازمات التي يمر بها".

واعتبر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس (25 آب 2016) أن البرلمان استطاع خلال الفترة الماضي من تشريع بعض القوانين الأساسية، مبيناً أن البرلمان ماضٍ باقرار التشريعات المهمة والأساسية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة