التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الجبوري والحكيم يؤكدان أن المرحلة الحالية تتطلب اداءً سياسياً فاعلاً

الإثنين 19 أيلول 2016 21:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ورئيس التحالف الوطني، الاثنين، أن المرحلة الحالية تتطلب اداءً سياسياً فاعلاً وتنسيقاً وتعاوناً بين الكتل السياسية.

وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل، مساء اليوم، رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم".

وأضاف البيان، أنه "وجرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الاوضاع السياسية، حيث جرى التأكيد على أن المرحلة الحالية تتطلب اداءً سياسياً فاعلاً وتنسيقاً وتعاونا بين مختلف الكتل السياسية"، مبيناً أن "اللقاء بحث تطورات الوضع الأمني وملف تحرير محافظة نينوى وتداعياته والجوانب الانسانية والاغاثية المتعلقة به".


وأكد الجبوري، بحسب البيان، على "ضرورة أن ترافق الاستعدادات العسكرية مع جهد سياسي توافقي واستنفار لكافة الإمكانيات لاستيعاب اعداد النازحين المرتقب مع انطلاق العمليات العسكرية".

وأضاف الجبوري، "نحن على مفترق طرق ننتقل فيه من مرحلة احتلال داعش إلى مرحلة التحرير التام وهو ما يتطلب انجاز مراجعة شاملة للأداء العسكري والسياسي والفكري".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة