التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قحطان جثير: المهم أننا لم نخسر أمام ماليزيا وسنعمل بقوة في المباراة الأخيرة

المحرر عدي حاتم - الثلاثاء 20 أيلول 2016 08:39
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير، الثلاثاء، أن المهم بعد التعادل مع ماليزيا أن المنتخب لم يخسر، مبينا أن اللاعبين أضاعوا جملة من الفرص بينها ضربة جزاء، فيما شدد على ضرورة العمل بقوة في المباراة الأخيرة.

وقال قحطان جثير في تصريحات صحافية نشرها موقع الاتحاد الآسيوي اطلعت عليها السومرية نيوز، إن "المنتخب أهدر نحو 11 فرصة خلال مباراته أمام ماليزيا التي تعادل فيها بهدف لمثله في الجولة الثانية من نهائيات آسيا بكرة القدم تحت 16 سنة"، مبينا أن "فريقه أضاع ضربة جزاء وفرصا أخرى وهذه هي كرة القدم ".


وأضاف جثير أن "الأخطاء تحصل وبعض اللاعبين لم يقدموا أفضل مستوى لديهم، رغم أنهم  سيطروا على المباراة، لكنهم منحوا منتخب ماليزيا فرصة الضغط قبيل النهاية"، معتبرا أن "المهم أن المنتخب لم يخسر وسيعمل بقوة من أجل المباراة الأخيرة أمام عمان".

يذكر أن منتخب الناشئين تعادل مع ماليزيا بهدف لكل فريق بعد ان كان متقدما في المباراة حتى الدقيقة 85، فيما سيلتقي في مباراته الأخيرة الخميس المقبل نظيره العماني.



رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة