التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة

الثلاثاء 20 أيلول 2016 09:52
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
اعلن مدير ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة في الأنبار احمد النمراوي، الثلاثاء، عن تحرير القوات الأمنية والعشائر قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة.

وقال النمراوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية والعشائر المساندة لها تمكنت من تحرير قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة 160كم غرب الرمادي".

وأضاف النمراوي، أن "القوات الأمنية من الفرقة السابعة بالجيش وعمليات الجزيرة وأبناء العشائر يواصلون تقدمهم نحو اهداف أخرى ضمن خطة تحرير جزيرة حديثة".


بدوره، قال قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية من الجيش بالفرقة السابعة والقطعات المساندة لها ومقاتلي العشائر تقدموا في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة (160كم غرب الرمادي)".

وأوضح حميد، أن "داعش استخدم التفخيخ والعبوات الناسفة في جزيرة حديثة لإعاقة تقدم القطعات الأمنية ومقاتلي العشائر، والأخير يتقدم بحذر تجنبا لوقوع خسائر مادية وبشرية بين المقاتلين".

وتابع حميد، أن "طيران التحالف الدولي والقوة الجوية ومدفعية الجيش قصفوا اهداف لداعش في جزيرة حديثة أوقعت خسائر مادية وبشرية بين صفوف الإرهابيين".

وافاد مصدر عسكري رفيع في قيادة الفرقة السابعة بالانبار، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية والعشائر المساندة لها بدأت عملية تحرير جزيرتي حديثة والبغدادي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن