التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

"داعش" يعدم صاحب رؤيا "سقوط الرايات السوداء" في الموصل

الأربعاء 21 أيلول 2016 17:38
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الأربعاء، بأن تنظيم "داعش" أعدم صاحب رؤيا "سقوط الرايات السوداء" الذي كان قد اعتقله قبل ثلاثة أيام في مدينة الموصل، مشيرا إلى أن عملية الإعدام أثارت استياء المواطنين.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش اعدم خطيبا سابقا لأحد المساجد في العقد السابع من عمره رميا بالرصاص في ساحة عامة على بعد 600م من منزله في منطقة حي التحرير بالموصل".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الخطيب صاحب رؤيا سقوط الرايات السوداء في الموصل والتي انتشرت بين الأهالي ما أزعج التنظيم الذي بادر إلى اعتقاله من منزله قبل ثلاثة أيام".

وأشار المصدر إلى أن "إعدام داعش صاحب رؤيا سقوط الرايات السوداء أثار استياء المواطنين في الموصل وزاد من الغضب ضد التنظيم بفعل جرائمه البشعة بحق كل شرائح المجتمع".

وكان مصدر محلي في نينوى أفاد، الأحد (18 أيلول 2016)، بأن مفارز قتالية من تنظيم "داعش" داهمت حيا سكنيا في الموصل واقتادت رجلا مسنا، عازيا السبب إلى رؤيا بالمنام رواها الأخير أزعجت التنظيم وأثارت جدلا واسعا بين الأهالي في المحافظة خلال اليومين الماضيين.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تراجع حدة النزاعات العشائرية في ديالى وجنوب العراق بعد تحرّك أمني وسياسي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن