التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

نائبة: اهالي الكرادة سيتظاهرون عصر اليوم احتجاجاً على قطع طرق المنطقة

الخميس 22 أيلول 2016 13:58
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون زينب عارف البصري، الخميس، ان اهالي منطقة الكرادة سيتظاهرون عصر اليوم احتجاجاً على قطع الطرق بالمنطقة، فيما طالبت بتشكيل قوة من اهالي المنطقة.

وقالت البصري في مؤتمر صحفي عقدته بمجلس النواب حضرته السومرية نيوز، إن "اهالي الكرادة سيتظاهرون اليوم الساعة الرابعة عصراً احتجاجاً على قطع الطرق بالمنطقة"، مبينةً أن "قطع منطقة الكرادة لاكثر من شهرين ادى لقطع ارزاق المواطنين".


وطالبت البصري السلطات المحلية والمركزية بـ "تشكيل قوة من اهالي المنطقة، فضلاً عن استنفار كل الوزارات واعادة اعمار الكرادة باعتبارها رئة العراق التجارية".

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، في (3 تموز 2016)، مقتل وإصابة العشرات في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة، ما دعا السلطات الامنية الى قطع الكرادة داخل لفترة، ليتم بعدها افتتاح الشارع بعد مطالبات الاهالي المتكررة حتى شهدت المنطقة انفجاراً اخراً في، ( 5 ايلول 2016)، بسيارة مفخخة لتقوم بعدها السلطات الامنية بغلق المنطقة مجدداً.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي