التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

بايدن: أعلمنا الجميع بأن معركة الموصل عراقية ولن يتحرك احد إلا بموافقة العبادي

الخميس 22 أيلول 2016 17:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد نائب الرئيس الأميركي جو بايدن، الخميس، التزام بلاده بدعم الحكومة العراقية، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة أبلغت الجميع بأن معركة تحرير مدينة الموصل عراقية ولن يتحرك احد إلا بموافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في نيويورك نائب الرئيس الأميركي جو بايدن"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز العلاقات بين البلدين وتوسيع آفاقها في العديد من المجالات ومنها التدريب والتسليح والتعاون الاستخباري والاقتصاد".


وأشار مكتب العبادي إلى أن الجانبين ناقشا أيضا "الاستعدادات لتحرير الموصل".

وأكد بايدن، وفقا للبيان، التزام بلاده بـ"دعم الحكومة العراقية برئاسة العبادي"، مضيفا "أعلمنا الجميع بان معركة تحرير الموصل عراقية ولن يتحرك احد حتى وان كان بقصد المساعدة إلا بموافقة العبادي".

وكان الرئيس الأميركي باراك اوباما أكد مؤخرا، استعداد بلاده لتقديم المساعدات الإنسانية وإعادة اعمار المناطق المحررة، فيما أشار رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى أن النصر في الموصل أصبح قريبا وهناك تحديات يتم العمل على تذليلها.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة