التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

رئيس البرلمان: تحرير الشرقاط سيعبد الطريق لاستئصال شوكة الارهاب

الخميس 22 أيلول 2016 18:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس، أن تحرير الشرقاط سيعبد الطريق لاستئصال شوكة "الارهاب"، مشيراً الى أن تحرير القضاء من "داعش" انهى مأساة إنسانية استمرت لأكثر من عامين.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "نبارك لأبناء شعبنا العراقي وقواتنا المسلحة بجميع صنوفها وتشكيلاتها تحرير قضاء الشرقاط من سيطرة تنظيم داعش الارهابي".


وأضاف الجبوري، أن "تحرير الشرقاط سيعبد الطريق لاستئصال شوكة الارهاب وتطهير الحويجة ونينوى من سيطرة هذا التنظيم"، مثمناً في الوقت ذاته "البطولات والتضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات المشاركة في التحرير".

وأشار الجبوري الى أن "تحرير الشرقاط من إرهاب داعش انهى مأساة إنسانية استمرت لاكثر من عامين، عانى خلالها ابناء القضاء من الممارسات الوحشية لهذا للتنظيم الإرهابي، وهو ما سيسرع الخطى لانهاء مأساة الابرياء في الحويجة والموصل وغيرها".

وكانت قيادة العمليات المشتركة اعلنت، اليوم الخميس، عن تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما اشارت الى القوات الامنية تمكنت من تحرير القضاء خلال 72 ساعة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة