التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

برنامج الامم المتحدة الانمائي يعلن ارسال محققين بمكافحة الفساد للعراق الاسبوع المقبل

الخميس 22 أيلول 2016 18:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الخميس، عن إرسال محققين في مجال مكافحة الفساد الأسبوع المقبل إلى العراق بعد توقيع مذكرة تفاهم في هذا المجال الشهر الماضي، فيما أكد عزمه إنشاء صندوق لدعم الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة العراقية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل في نيويورك مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هلين كلارك"، مبينا أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات لعمليات تحرير الموصل وبالأخص في الجانب الإنساني".


وأكدت كلارك، بحسب البيان، "إرسال محققين في مجال مكافحة الفساد الأسبوع المقبل بعد توقيع مذكرة تفاهم في هذا المجال مع العراق الشهر الماضي"، مشيرة إلى أن "البرنامج سيقوم بالتنسيق لإنشاء صندوق دعم الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة العراقية".

وكان مكتب العبادي أعلن في (11 آب 2016)، عن توقيع العراق مذكرة تفاهم مع الأمم المتحدة لإشراك محققين دوليين في ملفات الفساد "الكبرى".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة