التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

بعد طلب جولي الطلاق .. التحقيق مع براد بيت حول اشتباكه مع احد ابنائه

الجمعة 23 أيلول 2016 08:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت وسائل إعلام غربية، الجمعة، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (أف.بي.آي) يحقق في مزاعم اعتداء النجم براد بيت على واحد من أبنائه الستة خلال رحلة لهم على متن طائرة خاصة، وذلك في أحدث تقرير يعقب تقديم زوجته أنجلينا جولي طلبا للطلاق.

ووفق ما ذكره موقع "سكاي نيوز" البريطاني، فإن "أف.بي.آي" يجمع حاليا المعلومات حول حادث اشتباك بيت مع أحد أبنائه، مضيفا أن إدارة خدمات الأطفال والأسرة تحقق هي الأخرى مع النجم الأميركي.


ورفضت إدارة خدمات الأطفال والأسرة الإدلاء بتفاصيل حول تحقيقها مع بيت.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشرطة وصلت إلى منزل العائلة من أجل التحقيق في مزاعم حول إقدام بيت على إساءة معاملة أطفاله "لفظيا وجسديا" خلال رحلة على متن طائرة خاصة.

وأوضحت الصحيفة أن العائلة كانت متجهة إلى لوس أنجلوس وقادمة من فرنسا، وأن ما حدث خلال الرحلة دفع جولي لطلب الطلاق.

وكشف مصدر مقرب من بيت أن الأخير يأخذ التحقيق على محمل الجد، ولكنه أكد في المقابل أن النجم السينمائي لم يسئ معاملة أي من أطفاله.

وكانت جولي قدمت، الاثنين الماضي، طلبا للطلاق من زوجها وبتولي الحضانة الفعلية للأبناء الستة، مع السماح لبيت بزيارتهم فقط دون المشاركة في الحضانة.


علم وعالم
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم